نشر الاتحاد العام لكرة القدم هذا الأسبوع أسماء الفرق التي تمت المصادقة عيها في سلطة مراقبة الميزانيات وتبين من خلال ذلك تقسيم الوظائف الإدارية في فريق اتحاد ابناء سخنين .

وكانت المفاجأة الكبرى في تركيبة الإدارة في الفريق السخنيني إذ وبعد أن أعلن حسن أبو صالح استقالته من رئاسة الإدارة قبل انتهاء الموسم الماضي بـ 3 اشهر وتم تعيين شاهر خلايلة خلفا له تبين اليوم من الموقع الرسمي للاتحاد العام لكرة القدم بان حسن ابو صالح لم يستقيل من إدارة الفريق وإنما يشغل ألان وظيفة المدير العام للفريق وصاحب حق التوقيع في الفريق ،وتبين ايضا بان شاهر خلايلة ليس رئيسا لإدارة الفريق (كما هو مُعرف اليوم) إنما هو عضو ادارة ولا يملك حق التوقيع . ومن يملك حق التوقيع (اضافة لابو صالح) هو مدير الفريق جمال غنايم الذي انيطت به أيضا وظيفة مسئول عام عن فرق الشبيبة والأشبال .

كما تبين من الموقع الرسمي للاتحاد العام لكرة القدم بان عضو الإدارة عزيز بشير الذي أعلن عن استقالته قبل عام ما زال يشغل هذه الوظيفة ولم يستقيل من منصبه .

والسؤال الذي يطرح نفسه : ماذا يقصد السخنينيون من وراء إعلان استقالتهم عبر جميع وسائل الإعلام ؟ هل من اجل الهروب؟ ام من اجل تقاضي رواتبهم بهدوء تام وبعيدا عن وسائل الإعلام ؟

بقي ان نذكر بان هذا الفريق يلعب في الدرجة العليا في البلاد منذ 7 سنوات ولكن للأسف الشديد إدارة شؤون الفريق لا تليق بفريق يلعب في الدرجات الدنيا في البلاد .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com