بحضور نائب وزير الصحة ، يعكوفليتسمان ،ومدراء مستشفيات الناصرة الثلاثة ، احتفل رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي ، ظهر اليوم ، بالتوقيع الرسمي لميثاق التعاون بين مستشفيات المدينة ، وذلك في فندق غاردينيا .

حضر اللقاء الاحتفالي أيضًا عضو الكنيست عفو اغباريه ، القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلاّم ووفد كبير من أعضاء بلدية الناصرة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطباء العاملين في هذه المستشفيات .

وفي حديث لمراسلنا مع جرايسي عبر عن فرحته العارمة بهذا الإنجاز مؤكدًا إنها لحظة تاريخيّة نعيشها في المجتمع الطبي في الناصرة ، مضيفًا إلى انه يأمل إلى توحيد مستشفيات الناصرة إلى مجتمع طبي واحد كبير ليكون هذا المجمع القاعدة الطبيّة لكليّة الطب الخامسة التي ستبدأ عملها هذا العام في صفد .

الناطق بلسان بلدية الناصرة ، سهيل ذياب قال خلال حديث له مع مراسلنا : "هذا اللقاء يعد غاية في الأهمية للوسط العربي والتعاون العميق الذي ينجبه هذا اللقاء سيكون سببًا أساسيًا لولادة مشروعات طبيّة كثيرة ستسمعون عنها قريبًا ..

يذكر أن ليتسمان أعلن خلال اللقاء عن مصادقته على افتتاح أول قسم لقسطرة القلب (السنتور) في مستشفى الناصرة ، وقسم آخر للعلاجات المكثفة للأطفال في المستشفى الفرنسي ، كما صادق ليتسمان على قسم جديد لعلاج السرطان في مستشفى العائلة المقدسة ، وهذه الأقسام تعد أقسامًا ضرورية وهامة للوسط العربي في البلاد بشكل خاص ، بحسب ما قاله نائب الوزير .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com