يسعد مستشفى الناصرة - الانجليزي أن يعلن للمرأة الحامل عن افتتاح دورات جديدة تحضيرية للولادة مع إمكانية مشاركة الزوج، بالإضافة إلى خدمات "دفيئة المرأة الحامل" المتوفرة في المستشفى.
الدورة تتضمن 5 لقاءت. هدفها تزويد المرأة الحامل بالأدوات والوسائل وجعلها تعمل على التأقلم مع التغييرات الفيزيولوجية والنفسية التي ترافقها أثناء الحمل. من خلال الدورة تتعرف المرأة الحامل على الأمور التالية:
1. مؤشرات الولادة ، ماذا يحدث خلال الولادة، كيفية تقدمها.
2. وسائل تخفيف آلام المخاض وطرق الاسترخاء أثناء المخاض.
3. الوضعيات المختلفة والتمارين التي تساعد على تقدم الولادة.
4. وسائل تخفيف الآلام غير الطبيعية بالأدوية مثل، الابيدورال وبثدين.
5. أهمية تحضير الوالدة والمولود.
6. التغييرات الفيزيولوجية والنفسية بعد الولادة.
7. جولة للتعرف على غرف الولادة.

أفضل المهارات وبمهنية عالية
وقالت القابلة إيمان ضاهر المسئولة عن "دفيئة المرأة الحامل" في المستشفى الناصرة - الانجليزي:" "إن الدورة التحضيرية والمعلومات التي تكتسبها المرأة الحامل تمكّنها من وضع خطة ولادة خاصة بها تتلاءم مع توقعاتها، فتكون شريكة فعالة باتخاذ القرار أثناء الولادة".
تضيف القابلة إيمان ضاهر بأن المرأة الحامل التي تصل إلى المستشفى الانجليزي تتمتع ببرنامج ولادة خاص بها يضعها في المركز ويقدم لها الخدمات والرعاية التي تمكّنها من خوض هذه التجربة الفريدة والممتعة بأفضل المهارات وبمهنية عالية مع أكفأ طاقم من الأطباء والقابلات.
يمكنك الانضمام والتسجيل لهذه الدورة بين الأسابيع 27-32 للحمل. رسوم الدورة رمزية. للاستفسار والتسجيل بالامكان الاتصال على الأرقام التالية: 054-2509000 , 054-6693544, 04-6028813.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com