بات موضوع علاجات التجميل، والعناية بالبشرة، أمراً أساسيا في حياتنا اليومية، ولم يعد يقتصر الإهتمام بهذا المجال على المرأة فقط، إنما للرجال نصيب منه أيضاً.

اللمسة المتكاملة للخدمات المتنوعة

في المركز الطبي للإستيتيكا والأورتوبيديا Perfect touch ، لصاحبها * محمد حامد وهو فيزيوتيرابيست ( معالج طبيعي)، نجد اللمسة المتكاملة للخدمات المتنوعة، من تكنولوجيا متقدمة في إزالة الشعر، علاجات تجميل، وحل مشاكل الاورتوبيديا التي يقدمها طاقم مهني مختص مكون من معالجة تجميل صاحبة خبرة 15 عاماً في هذا المجال، وهنالك أيضا مختصة في العلاجات الطبيعيه والتدليك الهوليستي (كلاسي) والحجامة. مركزنا يعمل مع عدة أطباء المختصين بالجلد والاورتوبيديا. وهذا الطاقم يهتم بتقديم نتائج مضمونة لزبائنه من الرجال والنساء مع خصوصية تامة لكل فرد.

أقسام المركز..

مركز Perfect touch موجود في نتسيرت عيليت، مركز عوفر- الطابق الأول، بجانب كانيون One، وهو مركز طبي متعدد المجالات، يضم عدة أقسام.

 القسم الأول: لعلاج الإستيتيكا، المختص في إزالة الشعر من خلال أجهزة تقنية حديثة، بالإضافة إلى العديد من العلاجات التجميليه بواسطة أجهزة حديثة، التي تعمل من دون التسبب بالألم.

القسم الثاني: في المركز، قسم الاورتوبيديا: وهو مُختص في علاج مشاكل الجسم على يد مختصين أصحاب خبرة كبيره في هذا المجال.
طريقة العلاج في المركز، مشابه للطريقة المتبعة في كريات موتسكين والتي تضم احدث جهاز لعلاج مشاكل الاورتوبيديا، المعروف بجهاز الموجة الصدمية، يعتبر هذا العلاج بديلا للعمليات الجراحية. هنالك ايضا انواع علاج اخرى مثل المساج الطبي لاوجاع الظهر التي يعاني منها العديد من الاشخاص. بالإضافة الى العلاج بالحجامة والتدليك السويدي.

المجال الثالث: للمركز هو قسم المستلزمات الاورتوبيدية والضبانات الطبية (مدرسيم) من جميع الماركات الامريكية والالمانية، ولها مهمة للوقاية من جميع مشاكل الجسم وحماية العمود الفقري. ويعمل المركز مع جميع صناديق المرضى وهو يوفر لزبائنه حتى 80 % من السعر المحدد.

أجهزه حديثة لتنحيف الجسم

قريبا سوف يبدأ المركز الطبي بالعمل على طرق جديدة من خلال أجهزه حديثة لتنحيف الجسم دون الحاجة لاستخدام أدوية أو حاجة لشفط الدهون فكلا الطريقتين لم تثبت نجاعتهما

يمكنكم زيارة المركز على الموقع الخاص

وللمزيد من الاستفسار يمكنكم الإتصال على: 2340810-077

* محمد حامد: يعمل فيزوترابيست(معالج طبيعي)، أنهى تعليمه في ألمانيا. بالإضافة إلى مركز Perfect touch، يملك عياده في كريات موتسكين، وهي مختصه بعلاجات الموجه الصدمية، وهي معروفة كبديل للعمليات الجراحية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com