كلاليت مستمرة في مسار الموازنة الإيجابية في عدد المؤمّنين للشهر الثامن على التوالي, حيث اجتازت 4 مليون مؤمن.
التقرير الصادر مرة كل شهرين، والذي ينشره التأمين الوطني بشأن الانتقال بين صناديق المرضى، الذي تم بين شهر كانون ثاني وآذار من هذا العام، يظهر أن كلاليت هي الرائدة في حصيلة المؤمّنين بالنسبة للصناديق الأخرى. حيث انضم منذ بداية السنة 5,560 مؤمن عربي جديد.

إننا نتحدث عن تقدم مستمر يميز موازنة المؤمّنين في كلاليت في العامين الأخيرين، والذي بحسبه ينضم إلى كلاليت عدد مؤمّنين أكبر من أي صندوق آخر. الحفاظ على هذا المسار في ضم مؤمّنين جدد نابع من سلسلة الخطوات التي تتخذها كلاليت في مجال الخدمات الجديدة، منها: الزيادة في توفير الخدمات وتسهيل الوصول إليها، في جميع مجالات الطب، وإقامة عيادات جديدة ومراكز طبية في جميع أنحاء البلاد.

إلى جانب كل هذا، تطلق كلاليت تحت عنوان: "كلاليت في كل مكان" خدمات ديجيتال متطورة، تمكن المؤمّنين من الاستفادة من الخدمات من أي مكان وفي أي وقت، وعلى رأسها خدمة طبيب الأطفال اون لاين، مستشارة الرضاعة اون لاين، الملف الطبي المحوسب، تطبيق الآيفون، حجز الأدوار عن طريق الهاتف، في الشبكات الاجتماعية وغيرها.

مديرة قسم الخدمة والتسويق في الوسط العربي, اقبال دحلة عدوي تقول "أنا سعيدة بأن المزيد من الناس يختارون كلاليت لتكون بيتهم الطبي. في السنوات الأخيرة، نسعى بكد من أجل مؤمّنينا على عدة أصعدة، ابتداء من البنى الجديدة في جميع أنحاء البلاد، الخدمات الطبية الملاءمة للمؤمّنين من حيث الوقت والمكان ونشاط واسع النطاق في مجال الأونلاين. عبور حاجز الـ4 مليون مؤمّن في البلاد ومن بينهم 1,046.464 مؤمن عربي في كلاليت ليس صدفة فهو بنظرنا تعبير عن الثقة، من جانب المؤمّنين، ونحن ملتزمون بالحفاظ على هذه الثقة وتعزيزها ".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com