يُحكى أن قائدًا حربيًا أراد له مساعدًا من أحد جنوده.. فأحضر حبلين اثنين وربطهما معًا بشكل شديد جدًا حتى نتجت عُقدة متينة للغاية.. ثُم جمع جنوده وطلب منهم أن يفكوا الحبلين عن بعضهما البعض.. فحاول الجنود فك العقدة مرارًا وتكرارًا.. ففشلوا جميعًا.. فجاء أحد الجنود وسحب سيفه وضرب العقدة بها بقوة.. فانفكت.. وأصبح كُل حبل على حدة.. فأعجب به القائد كثيرًا.. وعينه مساعدًا له..!

وإلى موضوعنا..!

أهالي من حي الصفافرة، من الرافضين لإقامة هوائية ضخمة تابعة لشركة "بلفون" تجمهروا قبل أيام وأعادوا آليات العمل التي دفعت شركة "بلفون" ثمنها عشرات آلاف الشواقل أدراجها.. بشكل تظاهري ديمقراطي لطيف، وأقاموا اليوم السبت مظاهرة هادئة، رفعت فيها شعارات تعبر عن موقفهم كان منها "لا نريد الهوائية.. ولا في أي بيت.. ولا في أي دار.. ولا في أي زنغة"..!

قد تكون أكثر خطوة مؤثرة أقيمت حتى الآن ستمنع، أو على الأقل تؤخر تركب الهوائية هو ما قام به طرف ما مجهول الهوية.. حيثُ "قصَّ" الحديد الذي من المفروض أن يُركب عليه العامود الحديدي.. وملأوا المواسير بالتًراب.. ولكي يُعاد الأمر كما كان عليه قبل "القص"، فهذا بحاجة للكثير من العمل.. وسيحتاج إلى إزالة قاعدة الاسمنت السميكة جدًا وترتيبات أخرى..!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com