الربيع هو فصل التجدد والبدايات الجديدة، إنها الفترة المناسبة لإنعاش مظهر الوجه والتجدد بالشباب والنضارة. ضمن جولة أمسيات الجمال التي تجريها شبكة عيادات كلاليت استيتيكا في أنحاء البلاد ، جاء دور أهالي الناصرة ليستمتعوا من تحسين شكل الوجه ويحافظوا على شبابهم إلى الأبد.

لذلك تقيم عيادة كلاليت استيتيكا الناصرة، أمسية جمال ممتعة للنساء والرجال، من أهالي الناصرة والقضاء، في مجال الحقن لتصميم الوجه وإعادة الشباب والنضارة إليه.

تقام الأمسية يوم الأربعاء، 4.5.11، في الساعة الـ16:00 في عيادة كلاليت استيتيكا، أبراج الناصرة، شارع 3001، الشارع الالتفافي الناصرة، قرب بيت جودة الحياة.

ستقود العيادة بدعوة الرجال والنساء على حد السواء، أعضاء جميع صناديق المرضى من منطقة الناصرة والقضاء، للمشاركة في الأمسية.

وستجرى للمشاركين في الأمسية علاجات لتصميم الوجه وإعادة النضارة إليه، وتشمل: تصميم الشفتين، توضيح الوجنتين، تصميم الذقن وخط الحنك، وتغبيش تجاعيد التعبير.

تجرى العلاجات بواسطة حقن الريستلين برلن وديسبورت، التي تعتبر المواد الرائدة والأكثر أمانا في العالم، بمصادقة الـFDA الأمريكي ووزارة الصحة.

تتضمن الأمسية محاضرة بعنوان "تجديدات في مجالات الجمال في العالم الحديث" ويمكن الحصول على استشارة مجانية وعلاجات بتخفيض ملموس.

عدد المشاركين محدود ومشروط بالتسجيل المسبق في عيادة الناصرة على هاتف رقم 04-6026100

عيادة كلاليت استيتيكا الناصرة تقدم مجموعة من عمليات التجميل وعلاجات الجمال، بواسطة كبار الأطباء، بما في ذلك: تكبير/تصغير/رفع الصدر، شد الوجه، رفع الجفون، شد البطن، سحب الدهن، إزالة الشعر الزائد بتقنيات متطورة، علاج التجاعيد، علاج التعرق الزائد، ابيلاتسيا، إخفاء الدوالي والشعيرات الدموية وغيرها.

جلعاد سيجف، مدير التسويق القطري (شبكة عيادات كلاليت استيتيكا، كلاليت سمايل وكلاليت للطب المكمل) يقول: "اليوم يمكننا تحسين الشكل بواسطة علاجات جمالية تقدم في العيادة ولا تحتاج مدة للتعافي، وبواسطة مادة طبيعية تضفي نتائج حسنة ملموسة وللمدى البعيد. في السنوات الأخيرة طرأت زيادة في الإقبال على علاجات الحقن، ولم تعد تقتصر على نجوم السينما. بفضل الأسعار المعقولة، والسند الطبي الذي توفره كلاليت والخدمة المهنية والموثوقة على أعلى المستويات في عيادات كلاليت استيتيكا، بإمكان أي امرأة أو رجل يهتمان بشكلهما، تلقي العلاج.

نأمل أن نستمر في روتين اللقاءات الخاصة وإطلاع الجميع على هذه الإمكانيات للعلاج.

للتسجيل للأمسية والتفاصيل الإضافية: عيادة كلاليت استيتيكا الناصرة، هاتف 04-6026100

عن "كلاليت استيتيكا": كلاليت استيتيكا هي شبكة عيادات لطب التجميل، منتشرة في أنحاء البلاد. وبفضل السند الطبي المتين الذي توفره "كلاليت"، تجرى جميع العلاجات بإشراف الأطباء والخبراء، وبواسطة طاقم طبي مهني، خبير وموثوق، يقدم خدمات طبية في مجال الجمال، بشكل مهني وبطرق حديثة، على أعلى المستويات. تحظى "كلاليت استيتيكا" بثبات وصلابة اقتصادية من "كلاليت"، مما يشعر المؤمّنين بالأمان، وراحة البال طوال فترة العلاج وما بعدها. "لدى كلاليت استيتيكا فروع" في بئر السبع، الخضيرة، حولون، القدسـ موديعين، نس تسيونا، الناصرة، نتانيا، العفولة، بيتح تكفا، كريات بيالك وتل أبيب.. للتفاصيل *2829

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com