*خدمة مستشارات رضاعة اونلاين:الخدمة توفر للأم الجديدة عنوانا للاستشارة كل ما يخص الرضاعة . باستعمال الخدمة يتم بواسطة كاميرا انترنت تتيح الاستشارة من أي مكان في العالم.

هل استيقظ ابنك ليلا ويشكو من ارتفاع درجة الحرارة ولم تدروا ما تفعلون, هل تعطيه مرة أخرى دواء لخفض الحرارة؟ أم علينا التوجه به لغرفة الطوارئ ؟ هل ننتظر حتى صباح ونتوجه للعيادة وأين يمكن أن نجد طبيب أطفال في هذا الوقت من الليل؟

من ألان لمؤمني كلاليت لا يوجد سبب للحيرة والارتباك وسط هذه الأسئلة بفضل خدمة الانترنت الجديدة والحصرية في كلاليت , "خدمة طبيب أطفال معك مباشرة" والتي يشرف عليها مختصو مستشفى شنايدر لطب الأطفال التابع لكلاليت والذي يعبر الرائد في طب الأطفال في البلاد) . http://www.clalit.co.il )

اقرا في هذا السياق
: أطفالكم يسألون، وأخصائيو "كلاليت" يجيبون "أون لاين"

توفر الخدمة الجديدة للمتوجهين الحصول على استشارة طبيب أطفال مختص بمحادثة فيديو عبر الانترنت وبواسطة كاميرا الحاسوب البيتية ,وهي بمثابة زيارة افتراضية لطبيب الأطفال لكن من يقف وراءها هم بالطبع أطباء ومختصون حقيقيون وعلى رأسهم مدير قسم الطوارئ في مستشفى شنايدر البروفيسور" يحيزكيل فايسمن" . تقدم هذه الخدمة بالاشتراك مع شركة " ش.ر.ن , خدمات طبية متنقلة.

د.عدنان حجازي إحدى أطباء الأطفال المختصين الذين يقدمون هذه الخدمة" أنها تجربة رائعة ومثيرة أن تستطيع أن تاخذ انطباع من خلال المعاينة بالتواصل البصري عن وضع الطفل والاستعانة بذلك بالاهل إذا كان الطفل صغيرا أو يكن بإمكانه التحدث .بالاضافة لامكانية تزويد الاهل بوصفة طبية للحصول على دواء من الصيدلية وإرسالها لكم عبر البريد الالكتروني أو بالفاكس, لهذا من المهم تعبئة البريد الالكتروني عند توصلكم بالخدمة من البيت. وإذا احتاج الأمر يمكن للطبيب إرسال الوصفة مباشرة للصيدلية التي ستتجهون إليها .

وبإمكانه إرسال التوجيه مباشرة لغرفة الطوارئ التي تتجهون إليها في حال قضى الامر ذلك.يمكنني إشراك أطباء آخرين في نفس الوردية للتداول والاستشارة الجماعية للخروج بأفضل التوصيات"

خدمة مستشارة إرضاع

الخدمة توفر للأم الجديدة عنوانا للاستشارة. استعمال الخدمة يتم بواسطة كاميرا انترنت تتيح الاستشارة من أي مكان في العالم!" كلاليت"، تطلق خدمة حديثة مبنية على الفيديو وتمكن الوالدات حديثات العهد، من استشارة مستشارة الإرضاع من البيت: بإمكان الوالدة الحديثة أن تتصل بمستشارة الإرضاع عن طريق موقع كلاليت في الانترنتhttp://www.clalit.co.il))، لكي توجهها وتقدم لها المشورة من خلال مشاهدة الأم أثناء الإرضاع، وطفلها والتفاعل بينهما.خدمة استشارة الإرضاع اون لاين، هي وليدة التجربة التي تشير إلى أن الوالدة تصل البيت مع طفلها ذي اليومين وكثيرا ما تجد نفسها تائهة. على الرغم من أن عملية الإرضاع تعتبر عملية طبيعية، نجدها أحيانا مصحوبة بإحساس بعدم الارتياح والشكوى من الألم، التكتل، كمية الحليب لا تكفي وما إلى ذلك. وتشعر الوالدة بالإحباط وقد تتنازل عن الإرضاع في مرحلة مبكرة في حال غياب الدعم المناسب. جزء كبير من الصعوبات التي تواجهها الأم متوقعة ويمكن تجاوزها ببعض الإرشاد، الدعم والتشجيع المهني، والذي من شأنه أن يزودها بالأدوات والقوة للاستمرار بالإرضاع. خدمة مستشارة الإرضاع اون لاين تهتم بتوفير الدعم المهني المكمل اللازم للأم في حين تواجدها في بيئتها الطبيعية ودون الحاجة لخروجها من البيت. مع انتهاء الفترة التجريبية التي استمرت مدة شهر، وعبرت فيها الأمهات عن كامل الرضى عن الخدمة، تقرر تقديم الخدمة بشكل دائم، في أيام الأحد حتى الخميس من الـ10:00 وحتى الـ16:00.

يقول د. يوسي بهجون، مدير العيادة الافتراضية في كلاليت: "تجربتنا الناجحة في تفعيل خدمة طبيب الأطفال اون لاين علمتنا بأن هنالك طلب كبير على الاستشارة الطبية والصحية المقدمة في الانترنت. هذه الخدمة هي خدمة ذات قيمة إضافية حقيقية، حيث أنها تمكننا من دعم وتشجيع الأم المرضعة في البيئة الطبيعية لها ولرضيعها، والراحة القصوى لكليهما. وجدنا من خلال الفترة التجريبية، أن الخدمة تتجاوز الحدود، حتى أن عددا من التوجهات جاءنا من خارج البلاد. في مجال الإرضاع يتجسد المثل القائل: رب صورة خير من ألف كلمة".تقول شيرين زبيدات اخصائية ومرشدة ارشاد في كلاليت "هنالك إجماع عام على أهمية الإرضاع. ثبت علميا أن الإرضاع هو تتمة مباشرة لمرحلة الحمل والإنجاب، والطريقة الطبيعية لتزويد الأطفال حديثي العهد بالمجموعات الغذائية التي يحتاجونها من أجل التطور والنمو بشكل صحي وسليم. الإرضاع طويل الأمد يعزز صحة الطفل الجسدية والنفسية في آن واحد".

أطفالكم يسألون، وأخصائيو "كلاليت" يجيبون "أون لاين"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com