كلاليت استيتيكا – شبكة عيادات لطب التجميل المتطور من مجموعة كلاليت، فتحت أول عيادة لها في الوسط العربي في الناصرة. الشبكة تشمل 12 فرعا في أنحاء البلاد، وأقيمت بهدف تلبية حاجة طبية بجودة عالية في مجالات الجراحة الجمالية، علاجات تجميل للبشرة، وإزالة الشعر الزائد بتقنيات متقدمة.

عيادة "كلاليت استيتيكا" في الناصرة، موجودة في عمارة جديدة ومريحة في "أبراج الناصرة" على الشارع الالتفافي، وتقدم جملة من علاجات التجميل المتطورة. العيادة مفتوحة لخدمة الأهالي في الناصرة والقضاء، أيام الأحد 10:00-14:00 الاثنين حتى الجمعة 08:00-20:00 وأيام السبت 08:00-15:00. وتقدم خدمة هاتفية على رقم العيادة 04-6026100

كلاليت استيتيكا تقدم للزبون برنامج علاج شخصي، ملاءم بشكل خاص ومراقب، لاحتياجاته ومعطيات حالته الخاصة. يشرف على كل علاجات وعمليات التجميل طاقم خبير ومختص. وتتم كل العمليات التجملية العلاجات الجمالية، تجرى تحت مراقبة ومتابعة طبية حريصة، بموجب معايير كلاليت وعلى مسؤوليتها، مع الحرص على درجة عالية من المهنية، لا مساومة فيها على جودة العلاج ومستوى الخدمة.

بين عمليات التجميل المقدمة في العيادة: رفع الصدر، تكبير الصدر، عمليات للأنف، عمليات للأجفان، عمليات للوجه، عمليات سحب الدهن، شد البطن وغيرها. العمليات التجميلية تتم في مستشفيات كلاليت ومراكز طبية من أعلى المستويات والأكثر تطورا في البلاد.
وهنالك تشكيلة كبيرة من العلاجات الجمالية، منها: إزالة الشعر الزائد بتكنولوجيا متطورة، ابيلاتسيا، علاج الدوالي والشعيرات الدموية، علاج التعرق الزائد، إزالة الآفات والشامات، بيلينغ، تعبئة التجاعيد، الحقن بالبوتوكس، علاج حب الشباب، الإظفر مقتحم اللحم، علاج آثار الجراح وغيرها.

في السنوات الأخيرة، سجل ارتفاع ملموس في الطلب على عمليات وعلاجات التجميل، في الوسط العربي أيضا. عند التفكير بإجراء تغيير في الشكل، يجب التذكر أن كل علاج جمالي هو علاج طبي قبل كل شيء، وأن طب التجميل يتطلب الامتثال لمعايير وأمانة مهنية عالية وإشراف طبي وثيق.

خبرة الأطباء في كلاليت استيتيكا، طرق العلاج، الاستشارة الطبية، ملاءمة العلاج للزبون، التقنيات المتطورة والإشراف الطبي في كل علاج أو جراحة، يضمن للزبون المعني بعلاج جمالي أو عملية تجميل، القيام بذلك بثقة وبشكل آمن كليا.

عن "كلاليت استيتيكا": كلاليت استيتكا" هي شبكة عيادات للطب الجمالي، وتشمل 11 عيادة منتشرة في البلاد. بفضل الدعم الطبي من كلاليت، تجرى كل العلاجات بواسطة خيرة الأطباء والأخصائيين، وطاقم طبي مهني، لديه الخبرة والكفاءة، والذي يقدم خدمات طب جمالي، بمهنية ومتطورة على أعلى المستويات. تتمتع كلاليت استيتيكا بثبات وقوة اقتصادية من كلاليت – هذه ميزات تضمن للزبائن المن الاقتصادي، الهدوء وراحة البال خلال العلاج وبعده. لدى كلاليت استيتيكا فروع في الناصرة، رمات أفيف، الخديره، بيتح تكفا، نس تسيونا، حولون، القدس، بئر السبع، العفولة، حيفا وكريات بياليك. للتفاصيل، تلفون: *2829

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com