مضى عام على غياب الشاب احمد محمود سليم جبارين عن بيته الواقع في حي عين جرار في مدينة ام الفحم ,ومضى عام على الم وحزن والد ووالدة المفقود احمد جبارين، الذي انقطعت اخباره قبل عام تماما.
خرج احمد ولم يعد,لا يعلمون حالته الصحية,ولا وضعه المادي,انقطعت اخباره عن اهله وعن مدينته دون جدوى,ودون مد يد العون من الجهات المسؤولة,تخاذل معظم المعارف والاقارب في دعم هذه العائلة التي كسر ظهرها بفقدانها ابنها,تخاذلت الجهات المسؤولة في البحث عن احمد,ليقف ابوه حائرا خالي الوفاض لا يعلم الى من يتوجه والى اين يذهب,توجه الى العديد من الاماكن والى العديد من الجهات ولا حياة فمن تنادي.
لم يقتصر عتابه على الجهات المسؤولة والمعارف والاقارب بل عاتبنا ايضا نحن اهل الاعلام ,فقال لي بلهجة معاتب: "هل كانت الجهات المسؤولة ستقوم بالتصرف بهذه الطريقة لو كان ابن احد المسؤولين؟ هل كانت وسائل الاعلام لتتصرف هكذا؟!" معتبرا أن هناك تقصيرا من وسائل الإعلام في نشر قضية أحمد والمساعدة في العثور عليه.ولكن الشيخ تيسير سلمان محاميد لم يخضع لهذا التجاهل بل اثار الجميع مرة اخرى وجند جميع وسائل الاعلام وجميع معارفه من المسؤولين ليتحركوا، من أجل إراحة قلب ام يشتعل نارا على بعد ابنها وفقدانها له. بل ووعد ايضا انه سوف يتوجه الى الصليب الاحمر لعله يجد عنده علاج هذه العائلة المصابة.
وعلى ضوء هذا، وجه والدا المفقود احمد محمود جبارين دعوة حارة من القلب تدمع لها القلوب طالبوا فيها ابنهم في حالة مشاهدته لهذا الخبر بالعودة لبيته.
كما وطالبوا ايضا جميع الجهات المسؤولة واهالي ام الفحم بالتجند للمساعدة بإعادة ابنهم اليهم... لعل وعسى ان يعرف احد من اهالي ام الفحم عنه أي خبر يطمئن قلب اهله.
من الجدير بالذكر انه كان قد وصل للاهل، قبل فترة انه ابنهم يتواجد في كينيا ولكن لا يعلمون اذا ما كان يتواجد هناك حتى الآن ام انه انتقل الى مكان اخر، او حتى ما هو وضعه حتى هذه اللحظة
ونحن في موقع بكرا نطلب من كل من يملك معلومة عن الشاب احمد محمود جبارين ان يقوم بالاتصال على الأرقام التالية:
محمود سليم جبارين والد المفقود: 0522484389
هاني محاجنة مراسل موقع بكرا: 0502002282
موقع بكرا: 046452191
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com