يصل شهر الصيام الينا فترى الجميع منهمكين في تجهيز ما يلزم لاستقباله ، لذا ليس غريبا أن تلحظ خلية النحل التي تتكون في شوارعنا العربية نتيجة تهافت الناس الى البقاليات ومحلات الحلويات والألبسة لضمان استقبال الشهر الفضيل بأبهى حله .

كذلك الأمر بالنسبة الى المطاعم العربية التي تبدأ بالاعلان عن اشهى الأطباق وأبهى السهرات التي تحضرها لجذب الصائمين الى موائدها وامتاعهم بسهرات فنية وطربية تمتعهم وتسليهم بعد يوم صيام شاق ..

مراسلنا زار مطعم ريم البوادي الموجود في يافة الناصرة والتقى مديره السيد سليم أبو خميس ليتعرف اكثر على اجواء المطعم في رمضان وعن ابرز الخطط التي وضعتها الادارة بهدف تسلية الصائم والترويح عنه في ليالي رمضان .

اخبرنا السيد سليم أن ريم البوادي يقدم خلال الشهر لائحة أطعمة منوعة تتصف جميعها بأنها عربية الأصل وبيتية النكهة مثل : المقلوبه ، المسخن ، الدجاج المحشو بالأرز وعدد من انواع اللحوم الطازجة والمطهوة جيدا.

هذا بالاضافة الى الحفلات الفنية التي ينظمها المطعم في كل ليلة جمعة وسبت حيث سيستضيف ريم البوادي خلال الشهر بعضا من ابرز فنانينا المحليين نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر الفنان جمال سليمان , الفنان صقر وهبة والفنان نزار فرنسيس .

كما أن مطعمنا يقدم بعد كل وجبة افطار أشهى الحلويات العربية كالقطايف والكنافة الساخنة وعددا كبيرا من المشروبات الساخنة مثل القهوة والسحلب .

اما عن الاقبال في الايام الاولى من رمضان فقد أخبرنا السيد سليم أنه يجد الاقبال مناسبا نسبة للأيام الأولى من شهر الصوم حيث أن الصائم يفضل في بداية صيامه ان يتناول فطوره في بيته، غير أنه يبدأ بالبحث عن افضل المطاعم ليتناول طعام افطاره فيها في الأيام الأخيرة من الشهر بهدف كسر الروتين وعيش الأجواء والسهرات الرمضانية مع اهل مدينته .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com