نشر موقع صحيفة " يديعوت احرونوت " اليوم الاثنين انه تم الافراج عن مواطن عربي من قلنسوة في المثلث وتحويله الى الاعتقال البيتي لمدة 15 يوما ليس لانه متزوج من 12 امرأة وانما على خلفية ضربه لاحدى بناته ، وذلك لتأخرها في الرد عليه بتقديم الطعام للمواشي التي يقوم بتربيتها في البيت .

واضاف الموقع ان المواطن 66 عاما تم القاء القبض عليه بعد ان قدمت احدى زوجاته شكوى ضدة لضربه ابنتها ، حيث قام باقتحام الحمام عليها اثناء الاستحمام وجرها من شعرها وضربها ، وذلك لأنها لم تستجب لطلبه بتقديم الطعام للاغنام التي يقوم بتربيتها ، حيث ردت ابنته انها ستقوم بذلك بعد انتهائها من الاستحمام فما كان منه الا مهاجمتها وضربها .

واضاف الموقع انه نفى التهم الموجهة له واكد ان زوجته تريد ان يدخل السجن بهدف الهرب مع اطفالها الى مناطق السلطة الوطنية والبقاء فيها ، حيث قررت محكمة الصلح في مدينة كفار سابا اليوم الافراج عنه بكفالة مالية بلغت الف شيكل وتحويله الى الاعتقال البيتي لمدة 15 يوما .

واشار الموقع ان قرار المحكمة جاء بعد ان قام محامي الدفاع بالطلب بتخفيض قيمة الكفالة المالية من خمسة الاف شيكل ، وذلك لانه لايستطيع دفع هذا المبلغ بسبب انه اب لـ 70 طفلا له وكذلك 12 زوجة ما قد يؤثر على دخل الاسرة ويضر بالاطفال ، حيث قام القاضي بتخفيض الكفالة المالية الى الف شيكل .
 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com